التعليمات

Capturing the aura of ideas

لقد أثبتت الأبحاث أن وجود الط??ل ??ي بيئة مح??ّزة للتعلّم منذ مرحلة مبكرة يؤدّي إلى سرعة مضاع??ة الاتصالات العصبية. ومن شأن التجارب الإيجابية التي يعيشها الط??ل ??ي صغره أن تلعب دوراً مؤثراً ??ي عملية نموه، ليغدو شخصاً ذكياً وواثقاً وقادراً على التعبير عن ن??سه بوضوح. ويهد?? نظام زايد للتعلّم المبكر إلى تمكين الأط??ال من إدراك إمكاناتهم وإطلاق العنان لها على امتداد مسيرة تعلّم تلبي الاحتياجات ال??ردية لكل ط??ل. ومن خلال استغلال مبادئ مسار الاستكشا?? الذاتي والتعلّم القائم على الأسرة، ??إننا نصبو لتزويد الأط??ال بالعقلية المت??تحة والمهارات التي تؤهلهم لتولّي مناصب قيادية ??ي عالمنا سريع التغيّر.
قد يكون الأط??ال ??ي سن ثلاث سنوات أصغر من أن يتأقلموا ??ي بيئة المدارس الابتدائية الكبيرة. وبالمقابل، ??إن كون الط??ل من بين الأط??ال الأكبر سناً ??ي بيئة الحضانة سيعزّز ثقته بن??سه أكثر من كونه من بين الأط??ال الأصغر سناً ??ي مدرسة اعتيادية.
نحرص ??ي Ora على دعم اتباع نمط حياة صحّي ومتوازن. وبما أنه ليس هناك ما يضاهي الطعام الصحّي الم??عدّ ??ي المنزل، نطلب من أولياء الأمر إعداد الطعام لأط??الهم. ونضمن الاهتمام بجلوس ط??لكم إلى المائدة عند تناول الغداء والوجبات الخ??ي??ة ??ي أوقات محدّدة، لإض??اء النظام والعادات الإيجابية على برنامجه اليومي. كما تتو??ّر محطات لمياه الشرب ??ي مختل?? أنحاء الحضانة ليبقى ط??لكم مرتوياً ومنتعشاً.
حرصنا ??ي Ora على الدمج ??ي نظام زايد للتعلّم المبكر بين أبرز النماذج التعليمية العالمية الخاصة بمرحلة التعلّم المبكر وأبحاثنا ال??ريدة. ويهد?? نظامنا الرائد لتهيئة الأط??ال لمواجهة متطلّبات القرن الحادي والعشرين. ويجدر الملاحظة أنّ Ora حائزة على اعتماد وزارة التربية والتعليم وهيئة الصحة بدبي.
قلق الان??صال هو أمر طبيعي، لذا ??إننا ??ي Ora نتبع مرحلة توجيه ??ريدة يحرص من خلالها ??ريق عملنا الخبير على مساعدتكم لضمان مرحلة انتقالية سهلة لكم ولأط??الكم. ونقترح بالنسبة للأط??ال الجدد ??يOra اتّباع مرحلة انتقال تدريجية، بدءاً من ساعة واحدة خلال أول يوم، ثم زيادة ال??ترة تدريجياً وصولاً إلى يوم كامل.
تستند Ora إلى نظام رسوم يتّسم بالمرونة ويراعي ??ترة الحضور، لذلك ندعوكم للت??ضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لتحديد موعد لزيارة الحضانة ومناقشة الخطة التي تتماشى مع احتياجاتكم.
على الرغم من أنه يتم التحدّث ??ي حضانة Ora باللغة الإنجليزية، بإمكان بعض معلماتنا التكلّم بالعربية عندما تدعو الحاجة لذلك. ويتيح برنامجنا ال??ريد ال??رصة لأط??الكم لتعلّم الإنجليزية معنا، ??يما تعلّمونهم لغتهم الأم ??ي المنزل.