وظائ

هل أنت خبيرة تعليم متخصصة بمرحلة الطولة المبكرة وتتحلّين بنظرة تقدمية وشغ ي التعليم وتنشئة قادة المستقبل؟ هل تتطلّعين للعب دور نشط ي إجراء الأبحاث وتطوير أساليب تعلّم ريادية قائمة على المشاريع لتغدو مصدر إلهام للمعنيين بالتعليم حول العالم؟ إن كنت تمتلكين قناعة راسخة بأهمية حب الاستطلاع والإبداع، وتسعين للانضمام إلى ريق عملنا الموهوب الذي اخترنا أعضاؤه بعناية ائقة، سنرحّب بتواصلك معنا.

نغذي حب المعرة الذي لا ينضب لدى الأطال

ما الداع للانضمام إلينا ي ORA؟

مسترشدين برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، استمدت حضانة Ora الإلهام من المبادئ التي تقوم عليها دولة الإمارات، لتنسج إطاراً يجمع بين تقاليد البلاد الراسخة والتكير التقدّمي والأبحاث والتطلعات المستقبلية ونظام زايد للتعلّم المبكر، سعياً لقيادة الجهود المستقبلية المبذولة لتنمية الط??ولة المبكرة.

نحن ي Ora على قناعة بأن دور معلماتنا يتجاوز التعليم الصر. ونضع ??ي مقدّمة أولوياتنا الاستثمار ي أراد طاقم عملنا والتركيز على ارتباطهم الوظيي، إذ تواظب معلماتنا الملهمات على المشاركة ي برامج تدريب عالمية معتمدة تغطّي أكثر تقنيات التعليم تطوّراً ي العالم. كما تتحلّى معلماتنا الخبيرات بمرحلة الط??ولة المبكرة ورعاية الأط??ال بشغ ي اعتماد نهج التعلّم النابع من الطل لتوجيه حبّه للاستطلاع، وتعزيز مصداقيته، ومساعدته على تنمية مواهبه الطرية بهد إدراك إمكاناته وإطلاق العنان لها. وخلال العمل مع الصغار ي عمليتي التعلّم والتعليم، تنظر معلماتنا ملياً يما يكشه الأطال من ميزات، ما يسهم إلى حدّ كبير ي تحديد أساليب التعليم الأنسب والأكثر تقدماً، والإسهام بتوجيه مسار برنامجنا المستقبلي ليغدو منهجنا ي طليعة البرامج التربوية الملهمة على مستوى العالم. وانطلاقاً من شغ صادق تجاه الأطال والحرص على ت??هّم نظرتهم الخاصة لعالمنا الحالي، تدرك معلماتنا تماماً كيية تشجيع الصغار وتلبية احتياجاتهم الردية بما يصّب ??ي جهودنا لتنشئة قادة المستقبل والمضي نحو مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة.

كي نقوم بالتوظي

نلتزم بأضل الممارسات العالمية عند التوظي، وتشمل العملية مرحلة تدقيق مصّل لخلية جميع المرشحات كشرط أساسي من شروط الانضمام إلى ريق عملنا الموهوب.

نعتمد سياسة الرص المتساوية، ونرحب بالأراد من مختل الجنسيات والخليات والتجارب. ونعتقد أن التنوع ينمّي حسّ التسامح، والتهّم، والسعادة، والاستدامة، ما يدعمنا بالتالي ي مساعينا لتطوير برنامجنا الريادي لمرحلة التعلّم المبكر ليغدو مرجعاً ي مجاله ومصدراً للإرشاد ومنهلاً للإلهام والمعرة.

نحرص ي Ora على توظي المتخصصات برعاية الأطال وبمرحلة التعليم المبكر ممّن يتمتّعن بمعرة مهنية واسعة وشغ متّقد ي العمل. وللتأهل للعمل معنا، ينبغي أن تكون المعلمة مستعدة للعب دور نشط ي إجراء الأبحاث وتنمية قدرات الأطال الذين تتولّى رعايتهم، إلى جانب إسهامها ي تطوير نظام زايد لمرحلة التعلّم المبكر الإبداعي. ومن الأهدا التي نصبو إلى تحقيقها ي حضانة Ora، أن نرتقي ببرنامجنا ليغدو ي مصا البرامج الأكثر ريادة على مستوى العالم.

تعروا على أعضاء ريق عملنا

تحمل دينا شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وتمتلك خبرة واسعة تعود لسبعة أعوام في مجال الإدارة التربوية بمنطقة الشرق الأوسط. استهلّت دينا مسيرتها المهنية كمدرّسة للصفوف الثانوية، حيث تولّت تعليم موضوعَيّ الاقتصاد والأعمال، قبل الانتقال للعمل في حقل الموارد البشرية والإشراف على العمليات في المنشآت التربوية. تستمد دينا إلهامها في العمل من أطفالها الذين تعتبرهم مرجعها الأول في عملية التعليم. وتنظر دينا إلى كلّ طفل كفرد يمتلك سمات خاصة تميّزه عن سواه، كما تعتقد أن لجميع الأطفال الحق بالتعلّم وفق أرفع المعايير بما يمنحهم المهارات المنشودة لمواجهة متطلبات الحياة والتأقلم مع تغيراتها .

"من أروع ما يميّز منهج حضانة Ora أنّه جاء ثمرة جهود الحاضر ليلبّي متطلبات المستقبل. وإننا نسعى، من خلال استنادنا إلى نظام زايد للتعلّم المبكر، لتوجيه أطفالنا بما يتيح لهم تحقيق إمكانياتهم الكاملة. لطالما استحوذت على اهتمامي قدرة الطفل الفطرية للتشبّع بالمعرفة وتسخير كلّ ما يتعلّمه لتنمية قدراته. فماذا لو أحطنا هذا الطفل ببيئة استثنائية قائمة على موارد تربوية عالمية المستوى؟ تصوّروا ما يمكننا تحقيقه عندها." - دينا

دينا مديرة الحضانة

تمتلك كارينا خبرة في مرحلة التعليم المبكّر تعود لخمسة أعوام، وقد عملت كمدرّسة رياض أطفال في دبي، وفي حضانات بالدنمارك، قبل تولّي منصب معلّمة رئيسية في مركز مخصّص للأطفال ذوي الاحتياجات الإضافية في دبي. تركّز كارينا بشكل خاص على الدور الذي تلعبه الحركة الجسدية في نظام التعلّم المبكر، وفي فترات الفراغ، تخصّص وقتاً للاستمتاع بالمشي والرقص والتدريب الرياضي. كارينا عطوفة على الحيوانات ولديها هرّان، وتعتقد أن وجود الحيوانات الأليفة قد يسهم في تعزيز فرص التعلّم والتنمية لدى الأطفال. وقد أتمّت مؤخراً دورة حول العلاج بمساعدة الحيوانات سعياً لتعميق معرفتها بالدور الذي يمكن للكائنات الحية أن تلعبه في التنمية البشرية.

"لطالما ألهمني حب الاستطلاع الفطري لدى الاطفال، ورغبتهم في تعلّم أمور جديدة. وإنه لشعور مجزٍ للغاية أن أتمكّن من لعب دور في تنمية قدرات الصغار وتحفيزهم على المضي قدماً في مسيرة التعلّم المبكر." – كارينا

كارينا مساعدة المديرة

عملت مايتا معلّمة للعلوم في الفلبين، ولم يفارقها حبّها للعلوم حتى اليوم نظراً لما تبثّه في نفوس الأطفال من حبّ الاستكشاف، كما تلعب العلوم دوراً هاماً في تغذية عقول الصغار وإعدادهم لمواجهات التحديات من خلال التحلّي بالقوة والعزم. تحب مايتا مطالعة الروايات البوليسية في وقت فراغها.

"اتمنّى يوماً أن تتبنّى جميع المؤسسات التربوية حول العالم أخلاقيات Ora المُلهمة، وأن يُسمع صوت الطفل فيها كما نسمعه نحن، ونحترم آراءه ووجهة نظره. وأعتقد أن هذه المبادئ تشكّل عصب التربية السليمة الهادفة لتعليم الصغار كيف يشقّون درب السعادة في حياتهم." - مايتا

مايتا مساعدة حضانة

تعمل نِكي في مجال التمريض منذ أكثر من ستة أعوام. وقد بدأت مسيرتها المهنية في الفلبين كممرضة بقسم الطوارئ لعامين قبل الانتقال إلى دبي للعمل ممرضة منزلية ترعى الرضّع والأطفال الصغار. تمتلك نِكي شغفاً في سعادة الأطفال وعافيتهم، وتعتبر انتقالها إلى Ora لرعاية طلبتنا الصغار خطوة ملهمة. وعندما تفرغ من العمل، تمضي وقت فراغها برفقة زوجها أو بالتواصل بالفيديو مع أفراد عائلتها في الفلبين.

"أشعر بفخر واعتزاز بعملي مع أطفال رائعين كلّ يوم بشغف لضمان سعادتهم وصحتهم خلال مسيرة طفولتهم المبكرة." - نِكي

نِكي ممرضة

بدأت شين مسيرتها المهنية كممرضة في مستشفى بالفلبين قبل الانتقال إلى دبي منذ أربع سنوات للعمل في مجال الرعاية الصحية المنزلية. وتقول إن عملها ممرضة يبعث فيها شعوراً بالإنجاز لأنه يمنحها الفرصة للتأثير إيجابياً ليس فقط في المرضى وإنما أيضاً في أفراد عائلاتهم. شين هي أم لطفل واحد، وتمتلك قناعة راسخة بأن النظرة الإيجابية ضرورية للحفاظ على الصحة. وفي وقت فراغها، تحب تمضية وقتها مع أُسرتها أو الخروج لتناول العشاء.

"أحب مساعدة الآخرين ليشعروا بالصحة والسعادة، وآمل أن أحدث فارقاً في حياة الأطفال من خلال النظرة الإيجابية والمحبة والعطف، والبسمة المرتسمة على وجهي دوماً." - شين

شين ممرضة

الحياة ي ORA

يعمل ريق Ora بشغ لقيادة الجهود المبذولة لتنمية الطولة المبكرة انطلاقاً من دبي

اطّلعي على مزيد من المعلومات حول العمل في حضانة Ora

اكتشفوا المزيد

انضمي إلينا

اعثري على وظية
الأحلام

اعثري على وظية الأحلام

* جميع الحقول إلزامية
يرجى إرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك